Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du maroc
28 juin 2022

المملكة المغربية : كلمتنا إليكم يا من تنتقدون ثوابت و رموز المملكة، يا من تهاجمون مؤسسات الدولة من خلف حواسيبكم

Screenshot_20220628-212544_Chrome

المملكة المغربية : كلمتنا إليكم يا من تنتقدون ثوابت و رموز المملكة، يا من تهاجمون مؤسسات الدولة من خلف حواسيبكم .

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 28 يونيو 2022م.

مؤخرا يبدو أن الحمى أصابت البعض، و خاصة من يدعون أنهم معارضين من خارج أرض الوطن، و من بعض وسائل الإعلام للدول الجارة .
فيديوهات، لايفات، تدوينات، أناس لم يعد لهم من شغل شاغل سوى الجلوس خلف حواسيبهم لمهاجمة ثوابت و رموز المملكة، صحيح أنهم يعدون على رؤوس الأصابع لقلتهم، صحيح أن التعليقات التي يتلقونها صفعات قوية على وجهوههم، رغم أنهم فقدوا ماء الوجه من كثرة إختلاق الكذب، لكن شفقة مني عليهم قررت أن أتواضع لأجيبهم، لأنهم وصلول إلى حالة تثير الشفقة حقا، و هذه كلمتنا لهم :
هل تعلمون لماذا المملكة لا ترد على ما تنشرون ؟، لا تعقب ؟ سوف أريحكم من تساؤلاتكم .
بصراحة لا يمكن لأية مؤسسة رسمية أن تجيبكم، لأننا نعتبركم مجرد مرضى نفسيين، لا مصداقية و لا وزن لكم، لكن تأكدوا بأننا لا نحقد عليكم مهما قلتم في حقنا، لأننا نشفق عليكم و للحالة النفسية المستعصية التي وصلتم إليها بسبب الحقد الذي أعمى أبصاركم .
يكفينا أنكم أصبحتم مجرد مرضى نفسيين و أضحوكة يتسلى بها الأطفال مثل الدمى...
هكذا ننظر إليكم أيها المرضى، أما المملكة المغربية فهي حضارة تمتد لأزيد من 12 قرن، جبل لا تهزه الرياح، و أقوى مما تتخيلون، و تلاحم العرش بالشعب أعظم مما يجول في خيالكم المريض...هل فهتم الآن لماذا لا نجيب أيا منكم . 

المحترف للكتابة على الصور1656447584223

{ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ } صدق الله العظيم.

مواقع المملكة المغربية

img-20190603-wa0028

خديم الاعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

114878264_o

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي، الدكتورة سارة كوهين نيابة عن الجالية المغربية اليهودية الملتحقة بمواقعنا في كل من أوروبا و أمريكا، و الأستاذ محمد أمين علوي إلى جانب كل الأعضاء و الأصدقاء و الوطنيين الشرفاء المتطوعين لنشر مقالاتنا و نداءاتنا الوطنية، و الدكتورة عزيزة الطيبي و الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ أحمد فاضل و الأستاذ المفكر و الكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ يوسف الإدريسي علمي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي إبراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ محمد لكطيف و الأستاذ عبد الرزاق العمراوي و الأستاذ عبد العالي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى و الماجيدي السعدية ...و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

7454360

FB_IMG_1505362121452

117949064

Publicité
Publicité
Commentaires
M
تحية وتقدير لكل شرفاء الوطن.رجال و نساء.وشعارنا الخالد.الله ـ الوطن ـ الملك. أعزه الله وشفاه.ويسقط كل الأعداء والخونة الفاسدين وكل المنافقين المبتزين،المسترزقين.
Répondre
Royaume du maroc
  • ⛦⛦⛦﷽⛦⛦⛦ اللهم إحفـــــظ بلادنا و أمن وطننا المغــــــــــــــــرب الحبيب و إجعل هذا البلد أمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين ، اللهم وفق جـــــــــــــلالة المـــــلك سيدي محمد السادس لما تحبه وترضاه يا رب العالمين
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Publicité